Saturday 11 March 2017

من جهة ثانية مصمم الملابس - secure online shopping in south africa ، baby clothes online in south

من جهة ثانية الملابس مصمم مرحبا بكم في اتخاذ 2ND - الصفحة الرئيسية لالحصرية مصمم الملابس المستعملة كيف بدأ كل شيء "كنت أحاول أن ضغط بعد زوج آخر من الجينز في بلدي خزانة كاملة بالفعل مع الكثير من الإحباط. كيف يمكن أن يكون ذلك لم يكن لدي أي مساحة وارتديت فقط من أي وقت مضى بلدي اثنين من أزواج المفضلة لديك؟ لذلك وقفت تبحث في بلدي خزانة أوفيرفول مع أزواج من الجينز التي لم تعد تركيبها لي وهذا مصمم فستان - واحد، التي بدت جيدة جدا على لي في المحل والتي كان لي قط فرصة لارتداء. وكان للشراء المتسرع وكان لا يزال التسمية عليه. كان لي الكثير من مصمم الملابس، العلامة التجارية الجديدة، يرتديها أبدا. هذه مضيعة للمال. مثل هذه النفايات من الفضاء! الدردشة مع أصدقائي على ما يبدو أنني لم أكن وحيدا. لديهم أيضا كنوز لا حصر لها ومصمم ملابس أنهم بالكاد ارتدى. شاركنا قصص عن شراء مصمم الملابس حجم صغير جدا على أمل بأننا سوف تفقد هؤلاء الثلاثة كيلو. نحن لم يفعل. أو الهدايا التي تلقتها، ولكن كان كل لون خاطئة بالنسبة لهم، أو كان صالح لا حق تماما. كان هناك الكثير من أنواع مماثلة من القصص ". - بتينا Berlep، صاحب ومؤسس اتخاذ 2ND على الرغم من أن نموذج تجاري جديد نسبيا إلى كيب تاون، وفكرة إعادة التدوير للأفضل وإعادة بيع مصمم الملابس المستعملة تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا. الحصول على لقطة ثانية في خزانة الملابس الخاصة بك. ونحن في حل بك الكوابيس خزانة تشوش وجعل حياتك جميلة المستعملة، قبل المملوكة للمصمم الملابس والاكسسوارات مصمم المتاحة للمشترين المحتملين. شراء الحصرية مصمم الملابس المستعملة لجزء بسيط من التكلفة خذ 2ND يتيح لك الوصول إلى حصرية، الراقية، والعلامات الدولية في جزء صغير من الثمن. نحن نقدم لك تجربة تسوق بوتيك حصرية من موقعنا البحرية. وكذلك تجربة تسوق مريحة، على الانترنت بالنسبة لك للوصول من الراحة من منزلك. التسوق لشراء المستعملة الملابس مصمم الدولية لم تكن أبدا أكثر سهولة! لدينا العديد من الماركات خمر ليست متوفرة حتى في محلات التجزئة في جنوب أفريقيا! نحن مساعدتك في العثور على بالضبط ما كنت أبحث عنه من قبل مصادر بانتظام كل شيء من فساتين السهرة مصمم، مصمم أحذية وإكسسوارات ارتداء الاطفال وأعلى جودة، ومعدات الطفل المستعملة والألعاب والكتب. لدينا جميع الاسهم في حالة البكر لذلك لا يجب أن نضحي نوعية لأسلوب. بيع المواد الخاصة بك في خطوة واحدة سريعة هل لديك ارتداء مصمم للبيع؟ دعونا مساعدة في اتخاذ 2nd لكم وضع شيء في جيبك! نبيع بك 2ND مصمم ناحية الملابس والأحذية والاكسسوارات لك من متجر على الانترنت وفي متجرنا البحرية. زيارتنا في البحر نقطة، أو الاتصال بنا على info@2ndtake. co. za اليوم لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك في جعل بعض نقدية اضافية أو حفظ باكز على هاتفك شراء مصمم المقبل. إذا كنت تريد أن تبقى على اطلاع على أحدث الوافدين لدينا مصمم الملابس، والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا أو أسهم التنبيهات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة والبنود والشروط. اتصل بنا اليوم! وجدت صحيفة اللباس صورة هنا


No comments:

Post a Comment