Friday 3 March 2017

أين shop online - every college girl ، best teenage girl clothing stores online

أون لاين مخازن 6 أنت لست التسوق إذا الصورة الائتمان انها الصيف: حان الوقت لسحب ما تبقى من طالب القرض الخاص بك (أمزح طبعا) وشراء تلك الجديدة خزانة الربيع / الصيف. الزحف المركز هو دائما خيارا، ولكن في كثير من الأحيان من السهل أن ينتهي بك الأمر مع نفس قطع بها الجميع عند التسوق هناك، بالإضافة إلى ما لم تقم الفراكة الرف التخليص (والتي غالبا ما تكون مليئة خارج الموسم الضروريات) لك " إعادة ربما لن تحصل على هذا عظيم صفقة (ونحن نعلم جميعا كم طلاب الجامعات صفقات الحب). واحدة من أفضل الطرق لأحد أن تحديث خزانة الملابس الصيفية هو غطس في مكان ما مكيفة الهواء، مع خدمة واي فاي، وأجهزة الكمبيوتر المحمول لرئاسة على الانترنت. لا يمكنك العثور على صفقات التي لا تتوفر في متجر، ولكنك أيضا قد تجد أحد العناصر التي لم تكن متوفرة عند سحبه مجمع للتسوق. ولكن، يا جزءا من التسوق عبر الانترنت المفضلة عبر الانترنت المتاجر الحصرية، ومنها التي لا توجد فيها مواقع الرئيسي. نعم، هناك الجانب السلبي من عدم الحصول على محاولة على البنود قبل شرائها، ولكن العديد من سياسة عائد عادل الذي يتحول التسوق إلى مخاطر منخفضة تصل إلى التوجه إلى مراكز التسوق المحلية مع بعض الصديقات. وهنا لدينا يختار لأعلى 6 المخازن على الانترنت كنت لا تسوق في، ولكن يجب أن تكون: Monikapolitan monikapolitan. com هو ذاتي وصفها "معقولة ومستقلة بوتيك على الانترنت لguyz وGIRLZ". من قسم 'خزانة' يسمح لأحد أن تجد قدرا كبيرا على العديد من العناصر التي كانت تستخدم فقط طفيفة للصور منوعه أو الأحداث، ويجري الآن إعادة بيعها للسوبر رخيصة! أعتقد أن كل البنود المدرجة في هذا الموقع هي فائقة بأسعار معقولة، وأنها السفينة في جميع أنحاء العالم (على الرغم من أوامر فقط في الولايات المتحدة تتأهل لحرية الملاحة على أوامر أكثر من 75 $). كما أعجبت حقا مع اختيارهم خمر وشقة البنود. إذا كنت مثلي والحب cutsy، الأشياء جرلي بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر لوهمية المواد الغذائية والحيوانات، ثم عليك أن ترغب في ملء الخاص بك غرفة النوم / شقة مع هذه كذلك. فريد مضيئة آخر موقعي المفضل لي لتصفح هو fredflare. com. على الرغم من أنني قد تأكد كثير من الناس قد سمعوا من هذا المحل على الانترنت، كما ظهرت في العديد من المجلات الشعبية وعلى مواقع أخرى مختلفة، وأنا حقا أن أتساءل عما إذا كان أي شخص يشتري اي شيء في الواقع من هنا لأنني لم أر أي شخص يرتدي الشفق أن سترة، وأحد يفكر أن هذا البند يتم بيع مثل الكعك الساخن. كما أنها تبيع مجموعة واسعة من العناصر لكل من الرجال والنساء والمنزل. أنا أيضا من محبي المجلات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فهي (يبدو إلا لا أحد في عائلتي قد حصلت على اشارة حتى الان) الهدية المثالية. [كتسي] فتاة cutesygirl. com هو متجر على الانترنت الذي يبدو دائما أن يكون لديها مبيعات، ومع المحل من حيث الحجم واللون والنمط والسعر والمزيد من الخيارات يجعل العثور على بالضبط ما كنت تبحث عن المفاجئة! تريد زوجا من 4 مضخات بوصة لأقل من 25 $؟ ستجد زوجا هنا. وخلافا للمخازن الماضيين، وهذا المتجر يتعامل مع الملابس النسائية فقط، بل انه لشيء رائع لفتاة جامعية. كل كلية البنات بيك: مضخات منصة، 23 $ العطور الساحلية إذا كنت من محبي ميشيل فان، ثم ربما كنت قد زار coastalscents. com لوحات تركيبتها. وأنا أفهم ماك واضمحلال المناطق الحضرية لديها لوحات عينيه رهيبة، مع مجموعة واسعة من الألوان، ولكن لا يمكنك الفوز 88 في لوحة واحدة فقط 18،95 $! كما أنها تبيع ماكياج آخر، ولكن لوحات عينيه حقا حيث انها في. كل كلية البنات بيك: 88 لوحة الدافئة، 25 $ الأصل في المناطق الحضرية الأصلي في المناطق الحضرية (urbanog. com) هو مخزن كبير آخر على الانترنت. أنا أحب هذه البنود واردة هنا الكثير جدا، وأنا أحب أسعار الدنيم حتى أكثر من ذلك. أسلوب بعض البنود أمر مشكوك فيه (أنا لا أعتقد أنني سوف يكون اختبار خارج هذه في أي وقت قريب) ولكن هناك الكثير من العناصر ارتداء اليومي الذي أحب أن يكون الرياضية في الحرم الجامعي. كل كلية البنات بيك: واحد الكتف الكشكشة الأعلى، 17 $ ASOS وأخيرا، asos. com هو على الارجح متجر على شبكة الإنترنت الأكثر تنوعا في هذه القائمة الملابس الحكمة. أنها تحمل أي شيء وكل شيء من الدبابات العادية للرجال والنساء، للمصمم الجينز الفهد المطبوعة. كما أن لديها نظام بلوق العظيم الذي يسمح للمتسوقين لنشر حول ما يدور في رادار الأزياء الخاصة بهم. قسم منفذ لديها بأسعار تبدأ من حوالي 8 £ (الذي يأتي إلى حوالي 7 $ الولايات المتحدة). أنا أيضا أعشق نماذج الطفل قليلا المستخدمة للملابس لأطفالهم، فهي رائعتين على الاطلاق (ابحث عن الصور المتحركة منهم النمذجة)! وعموما، فإن الإنترنت لديه حزمة ضخمة من مخازن مع ملابس أنيقة وبأسعار معقولة متاح في جميع أنحاء العالم (ولكن كنت على علم بأن بالفعل). يرتدي نفس AA أو وكر نسر تتسابق بها الجميع حقا لا يمكن تبرير أي لفترة أطول. تسوق ممتع! ما رأيك؟ أين هي المحلات المفضلة لديك على الانترنت للتسوق؟ هل وجدت بعض المفضلة جديدة اليوم؟ ترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف! ملاحظة هذا هو أول وظيفة هنا، وأنا متحمس عظمى للحفاظ على الكتابة!


No comments:

Post a Comment